الأخبار

  • الحصيني تفتتح أول بوتيك أوميغا في الرياض



    في مشروع مشترك مع علامة الساعات السويسرية الراقية أوميغا، افتتحت شركة الحصيني التجارية أول بوتيك أوميغا في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2016.وبهذه المناسبة، حضر عدد من الشخصيات الهامة حفل الافتتاح وفي مقدمتهم الإعلامية السعودية المعروفة منى أبو سليمان، إلى جانب ممثلي شركة  أوميغا السويسرية وأعضاء مجلس إدارة شركة الحصيني التجارية.

     

    وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ عثمان الحصيني مدير تطوير الأعمال في شركة الحصيني التجارية "إن إدخال أوميغا إلى الرياض يُعد خطوة هامة تتيح للمستهلك الحصول على منافع ومزايا علامة تجارية استثنائية ومميزة."

     

    يقع بوتيك أوميغا في مركز بانوراما بشارع التخصصي وسط الرياض. ويتميز البوتيك بتصميمه الأنيق وديكوره العصري، والذي يعكس احترافية وخبرة العلامة التجارية السويسرية المعروفة عالمياً. ويمنح البوتيك الجديد العملاء فرصة استكشاف طيف واسع من ساعات ومنتجات أوميغا المميزة والمختارة في أجواء يغلب عليها الهدوء والخصوصية التامة.

     

    تجدر الإشارة هنا إلى أن تصميم البوتيك يُراعي الفكرة العالمية لـ أوميغا، والمستوحاة من عناصر الطبيعة الأساسية: الهواء والماء وأشعة الشمس. فاللونين الغالبين في الديكور الداخلي - الكريم والشمبانيا – إضافة إلى الأثاث الخشبي المعالج ليشبه فرس الزيبرا والواجهات الزجاجية المنقوشة، جميعها تعكس الحرص والاهتمام بالتفاصيل والجودة التي طالما اشتهرت بها أوميغا.

     

    ومنذ عام 1848 تمثل أوميغا أحد رموز التألق والدقة في عالم الساعات الفخمة ، كما أن لدى أوميغا تراث عريق بالمشاركة  في العديد من المجالات بما فيها استكشاف البحار والفضاء والموضة والأفلام والرياضة – حيث اعتُمدت أوميغا الناظم الرسمي للوقت في الألعاب الأولمبية-. وبالإضافة إلى هذه المكانة الفريدة، تواصل أوميغا سياسة التوسع في عدد معارضها حول العالم بهدف تعزيز قاعدة عملائها عاماً بعد عام ...

  • "الحصيني" تفتتح بوتيك "اليت" للساعات الراقية في الرياض



    في إطار السعي لتعزيز مكانتها في سوق الساعات الراقية بالمملكة العربية السعودية، قامت شركة الحصيني التجارية وبالتعاون مع مجموعة سواتش السويسرية بافتتاح بوتيك "اليت" في أرقى مناطق الرياض، تقاطع العليا مع التحلية. ويضم هذا البوتيك أرقى وأشهر ماركات مجموعة سواتش وهي "بريغيه،بلانبان،هاري وينستون،غلاشوتيه،جاكي دروز،أوميغا". ويعتبر هذا الافتتاح امتدادا لسياسة التوسع التي بدأت العام الماضي بافتتاح بوتيك "اليت" في مركز جدة مول بمدينة جدة.

    وكما يدل عليه اسمه "اليت"، فإن هذه الماركات تستهدف"النخبة" من محبي الساعات السويسرية الراقية والمميزة بتصميماتها الأنيقة.علما بأن موديلات هذه الماركاتمحدودة بسبب دقة التصنيع والمدة المستغرقة في العمل. وبالتالي من يقتنيها فقد اقتنى قطعة مميزة وفريدة من نوعها في عالم الساعات الراقية.

    وتأتي هذه الخطوة تعزيزا للشراكة القديمة بين مجموعة سواتشالسويسرية وشركة الحصيني التجارية والتي بدأت منذأكثر من 35 عاما.

    والجدير بالذكرأن شركة الحصيني التجارية هي من أعرق شركاء الساعات السويسرية في المملكة العربية السعودية، حيث إن لديها انتشاراواسعافي السوق السعودي وفروعها تغطي معظم مناطق المملكة، وتتواجد فيأرقى المراكز التجارية. كما أنها تعتبر في مقدمة الشركات في خدمة ما بعد البيع، وذلك من خلال توفير الأكفاء في معارضها وفي أقسام الصيانة، والذين يسعون دائما إلى إرضاء الزبون بالمستوى المطلوب.
  • موقع شركة الحصيني التجارية

    تم اقلاع موقع شركة الحصيني التجارية.