نبذة عنا

رسالة من الرئيس


السيدات والسادة،

اسمحوا لي أن أبدأ بالقول انني أكثر من ممتن للجهود المخلصة والتزام جميع موظفينا.
وفي السياق نفسه، اسمحوا لي أيضا أن أقول إنني في غاية السرور للاحتفال بنجاح جميع العلامات التجارية التي نمثلها في المملكة العربية السعودية.
وقد ساعدت هذه العلامات التجارية بناء شركة الحصيني للتجارة إلى أن تصبح مثال للآخرين. ونحن نسوق هذه العلامات التجارية المرموقة على النحو التالي:
هذه العلامات التجارية هي الحصون لشركتنا، ولها سجل ثبت نجاحه في السوق الدولية. في المملكة، قمنا بتطوير سوق الساعات إلى حد كبير، مما يمهد الطريق للعلامات التجارية في المستقبل.
تأتي قوة شركتنا أيضا التوزيع الواسع النطاق من متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء المملكة، وهذا يعطينا الراحة للوصول إلى مجموعة متنوعة من المستهلكين.

أخيرا، أيها السيدات والسادة، اسمحوا لي أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الله تعالى على قصة نجاحنا. وأخيرا، وليس آخرا، إلى جميع الأشخاص الذين شاركوا في جعل الحصيني الشركة الصامدة التي هي عليه اليوم.

محمد الحصيني
رئيس

 

تاريخ الشركة

"عندما ننظر إلى الوراء، يمكننا أن نرى إلى أي مدى وصلنا. نحن مدينون لله الذي أنعم علينا، وكذلك لعمل فريق ملتزم في شركتنا ". بدأنا في عام 1975 في مدينة جدة مع متجر بيع بالتجزئة واحد. كنا المؤسسة المحلية الصغيرة، التي يديرها طاقم للموظفين. ولكن سرعان ما نمت. قمنا بالتوسيع مع متجر الثاني في مبنى المملكة في عام 1976، فضلا عن متجر في مباني الراجحي بالرياض في نفس العام.

ولكن تاريخ الشركة لا يزال مستمر ليكون مكتوب حتى يومنا هذا.

مجلس إدارة:

- عبد الله الحصيني: عضو مجلس إدارة
- عبد الرحمن الحصيني: عضو مجلس إدارة
- محمد الحصيني: الرئيس وعضو مجلس إدارة
- عبد العزيز الحصيني: عضو مجلس إدارة